منتديات التاسع ب

منتديات التاسع ب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 شو الي مش مليح بكل واحد؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زهرة المدائن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1798
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   الجمعة أبريل 17, 2009 11:11 pm

شايف...

بالنسبه الك عادي بس بالنسبه للثاني....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   الجمعة أبريل 17, 2009 11:14 pm

ههههههههههههههههههههههه طيب شو وين الباقيين عشان اغيير حالي خليكم علي اشوف الباقيين

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the killer
سكرتير المنتدى
سكرتير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1585
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   الجمعة أبريل 17, 2009 11:31 pm

ايوه ريم مهو مكتوب الموضوع بدون زعل عشان هيك منكتب بصراحه وبدوش يزعل ليش بده يزعل الكل وافق على هذا الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   الجمعة أبريل 17, 2009 11:39 pm

اه ليش بدي ازعل مثلا ابو النزار عامل حالو بحل مشاكل عن غصبن عن الدنيا

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the killer
سكرتير المنتدى
سكرتير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1585
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   الجمعة أبريل 17, 2009 11:42 pm

هههههههههههههههههههههه ولك ولو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   الجمعة أبريل 17, 2009 11:46 pm

ههههههههههههه ولوين

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1798
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 12:13 am

احسن اشي الواحد يكون صريح!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 12:20 am

فيش بعد الصراحه ومثل ما بقول المثل الصراحه راحه

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1798
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 12:26 am

صح صح Smile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 12:30 am

طيب هسا دور ابو النزار

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1798
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 12:38 am

ابو شاح فشي!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1798
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 12:41 am

طيب بعد ابو شاح انا!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 12:44 am

طيب يلا دور ريم المصطفى

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bloody skull
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1136
العمر : 22
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 11:22 am

استنو شوي خلونا على ابو النزار

ابو النزار مفش الو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://altase3-b.ibda3.org
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 11:50 am

ambla fe betda5al fe ma la i3ne

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اية الكون
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

انثى عدد الرسائل : 1306
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 12:34 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شادي : حيادي يعني بحكيش معنا كثير .. عشان هيك فش اشي

عمر: زي ما كالت ريم . بزعل غيرو وبهتمش بالنتائج

ابو النزار : فش

ريم المصطفى : فش

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bloody skull
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1136
العمر : 22
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 1:12 pm

ريم مصطفى مفش الها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://altase3-b.ibda3.org
طوق الياسمين
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 2233
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 1:49 pm

ريم المصطفى الي مش مليح بيها بتموت على النقاش ههههههههههههههههههههههه صح ريموشSmileSmile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1798
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 6:20 pm

هههههههههههههه اه بحب اناقش!!

طيب وين الثانين!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 6:20 pm

اه منتي بكفي مشرفي على النقاش

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1798
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 6:49 pm

هههههههههههههههه فعلا!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 6:52 pm

هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي حقا

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1798
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 8:08 pm

بخ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.m.r
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6759
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 8:17 pm

بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخين

_________________
When You Love Some One
You"ll Do Any Thing
-----------------------
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...لانك لن تسلم
من الانتقاد باى حال



בקשתי מאלוהים מים נתן לי ים
בקשתי מאלוהים פרח נתן לי גן
בקשתי מאלוהים אהבה נתן לי אותך
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1798
العمر : 23
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شو الي مش مليح بكل واحد؟   السبت أبريل 18, 2009 9:59 pm

b5555555

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شو الي مش مليح بكل واحد؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التاسع ب :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: